السبت، 6 أغسطس 2016

شراء الاثاث المستعمل بالرياض 0536943699



تقوم شركة مستعمل الرياض شراء الاثاث المستعمل بالرياض سواء كانت كبيرة او صغيرة وتقديم افضل سعر يوازي قيمة الاثاث دون البخس بسعره الاصلي… كل ماعليك سوى الاتصال بنا على جوال رقم: 0536943699 وسوف ياتي اليك المختص لتقيم الاثاث المنزلي الذي تريد بيعه ثم دفع القيمة ثم نوفر وسائل شحن ونقل الى مقر الشركة بالرياض.
اذا كنت تبحث في سوق مستعمل للبحث عن شراء اثاث مستعمل بالرياض لتقوم بفرشه لمنزلك باثاث مستعمل بحالة جيدة يعيش معك فترة طويلة وبسعر مناسب للميزانية فعليك الاتصال بافضل ارقام شراء الاثاث المستعمل بالرياض وهو 0536943699 رقم شركتنا مستعمل الرياض 
.
تقدم محلات اثاث مستعمل افضل اثاث مستعمل بالرياض سوف تجده من حيث التميز والعين الخبيرة باختيار و شراء اثاث مستعمل بحالة جيدة تناسب جميع الازواق.
تقوم شركة مستعمل الرياض بشراء الاثاث المستعمل بالرياض مثل ( الانتريهات الحديثة والقديمة, المجالس الخشبية العربية والغربية, قاعات الاستقبال, مكاتب المنزل )
لا ترهق نفسك بالبحث في موقع مستعمل او موقع اثاث حراج للحصول على اثاث مستعمل الرياض او ارخص اثاث مستعمل في الرياض حيث سوق المستعمل عبر الانترنت في منتديات الاثاث المستعمل لا يعطي صورة حقيقة عن الواقع بالنسبة للبيع وشراء الاثاث المستعمل بين الزبون وصاحب الاثاث, لا تقلق فدع كافة الامور علينا بعين خبرة في التعامل مع كافة الزبائن للحصول على افضل سعر مناسب للطرفين.
نشتري الاثاث المستعمل بالرياض على جميع الحالات حيث اذا كنت تنوي التخلص من العفش القديم وتبحث عن محلات الاثاث بالرياض التي تشتري الاثاث القديم مثل ( غرف النوم, غرفة الصالة, غرفة الجلوس, غرفة الاطفال, غرف الاجتماعات ) بافضل سعر.
تبحث عن افضل محلات الاثاث بالرياض لشراء جميع الاجهزة الالكترونية القديمة لديك مثل ( المكييف, المبرد, الثلاجة, التليفزيون, الكمبيوتر, البوتاجاز, الميكريوف, المروحة, اجهزة الصوت ) يمكنك التواصل معنا عبر رقم 0536943699
تقدم شركة مستعمل الرياض عرض جميع الاثاث مستعمل في الرياض بالصور والفيديوهات بصورة واقعية بجودة عالية حتى يستطيع الزبون التعرف على خامات الاثاث المستعمل عبر موقعنا للاعطاء المصدقية والشفافية للعميل.
تبحث عن شركة  شراء الاثاث المستعمل بالرياض  لشراء جميع اجزاء المطبخ القديم سواء كان مطبخ خشبي او مطبخ الوميتال مع الفك والنقل بسعر مميز فانت في ايد خبرة بمجال بيع وشراء المطابخ… اتصل بنا الان 0536943699
يعتبر محل مستعمل الرياض افضل محلات بيع اثاث مستعمل بالرياض حيث يعرض جميع انواع الاثاث المنزلي المستعمل واثاث المكاتب والاداري بافضل سعر يمكن ان تحصل عليه في السوق السعودي.
نقوم بشراء الاثاث المستعمل بالرياض مثل الاجهزة الضخمة التي لم تعد بحاجة اليها مثل ( الاجهزة الكهربائية الكبيرة, الاجهزة الرياضية, طبق الدش ) حيث تضم الشركة فريق فني مختص بمجال تقيم الالكترونيات المميزة والاحترافية في نقلها وفكها باعلى جودة عالمية.
لماذ تختار محلات مستعمل الرياض:
  1. شراء الاثاث المستعمل بالقيمة الحقيقة له دون التقليل من سعره او ان تخسر فيه
  2. خبرة بمجال شراء شراء الاثاث المستعمل بالرياض
  3. اعطاء تقرير شفاف وذات مصدقية عن وضع الاثاث الحالي الذي تود بيعه.
  4. الالتزام بالمواعيد في الاتفاق وتسليم الاموال لمشتري
  5. شراء جميع انواع الاثاث المستعمل صغير او كبير متهالك بشرط صالح لاستعمال او جديد ولكن فترة الاستعمال بسيطة
اذا كنت تبحث عن شراء الاثاث المستعمل بجدة او محلات شراء الاثاث المستعمل بمكة او افضل شركات شراء الاثاث المستعمل بالدمام فيمكنك الاتصال بنا للقدوم اليك للشراء بافضل الاسعار.. 0536943699

تختص محلات مستعمل الرياض بالشراء فقط من اصحاب الاثاث المستعمل بجميع انواعه مثل شراء العفش القديم, مجالس الرجال والنساء العربي والغربي, مطابخ الخشب والالوميتال بافضل سعر لا يقلل من قيمة الاثاث المنزلي حيث نعتبر افضل محلات شراء اثاث مستعمل بالرياض لحرصنا على مصلحة الزبون اولا… اتصل بنا الان 0536943699
تختص محلات مستعمل شراء مكيفات مستعملة بالرياض جميع انواع المكيفات بسعر يناسب الحالة الفنية ما عليه المكيف عند البيع حي ياتي المختص بعد اتصالاك بنا على رقم جوال: 0536943699 ويقيم عمر المكيف وقوته وبناء عليه يعطي السعر المناسب للجميع ثم يقوم العامل والفني بفك المكيف بدون احداث ضرر بالمنزل او الحوائط ثم نقلها وشحنها الى المحل بالرياض.
محلات شراء اثاث مستعمل بالرياض مكيفات اجهزة تكييف مستعملة
تبحث عن محلات شراء اثاث مستعمل بالرياض وخصوصا شراء اجهزة التكييف والتبريد الخاص بيك وتريد شراء الجديد, حيث يتم شراء جميع اجهزة التكييف مثل (المكيفات المركزية, المكيفات الصحراوية, المكيفات الشباك  window type, المكيفات السبلت الصيني – أجهزة التكييف القائمة بذاتها package unit – أجهزة التكييف المنفصلة  split unit – أجهزة التكييف المنفصلة  mini split unit – التبريد بواسطة المياه الباردة  chilled water system ) اذا كنت في الدمام وتبحث عن محلات شراء مكيفات مستعملة بالدمام يمكنك التواصل معنا في اى وقت.
تبحث عن محلات مكيفات مستعملة للبيع في الرياض او شركات مكيفات مستعملة للبيع بالمدينة المنورة محترفة وخبرة بالمجال وتعطيك افضل سعر لافضل جودة في نوع المكييف, يمكنك الاعتماد على شركة مستعمل الرياض حيث تمتلك سمعة طيبة في السوق السعودي منذ اكثر من 10 سنوات بالمجال.
تهتم محلات شراء اثاث مستعمل بالرياض بشراء افضل انواع انظمة التكييف والتبريد المناسبة لعملاءها الكرام في مدينة الرياض لتغلب على مشاكل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في فصل الصيف, فاذا كنت في جدة وتبحث عن شراء مكيفات مستعملة بجدة اتصل بنا الان على 0536943699
 افضل انواع اجهزة التكييف في الرياض – السعودية:
  1. مكيف ميتسبوشي دايا: عمره الافتراضي طويل, محركات قوية, تحمل ضغط العمل
  2. مكيف توشيبا: صوت ناعم غير مزعح, قوة هواء بارد قوية
  3. مكيف جيبسون: صناعة امريكية, صوت منخفض, كمبروسر كبير, محركات قوية
  4. مكيف زامل كلاسيك: صوت خفيف, قوة دفع الهوة قوية جدا
  5. مكيف سامسونج: مناسب للنوافذ وعملي جدا للشركات
  6. مكيف يورك: صناعة تايلند, قوة دفع هواء عالية, صوت ناعم
  7. مكيف كاريير: شعبية, عمرها الافتراضي كبير, سعرها مناسب كلل الفئات
  8. مكيف فوجي: تبريدها جيد جدا ولا تصدر اصوات عالية.
Description: محلات شراء اثاث مستعمل بالرياض
محلات شراء اثاث مستعمل بالرياض
يواجه الكثير من اصحاب المنازل عند تغير المسكن ونقل العفش والاثاث المنزلي مشكلة التريب والنقل, تقدم شركة شراء اجهزة تكييف مستعملة نصائح اليك في ترتيب ونقل الاثاث والعفش:
  1. تنظيم الوقت بين الاتفاق مع محلات شراء اثاث مستعمل بالرياض ثم الاتفاق مع سيارات نقل عفش ثم اشخاص تقوم بادخال العفش الجديد والقديم الى المسكن الجديد لتوفير الوقت.
  2. رسم كروكي لغرف السكن الجديد ومعرفة المساحات التفصيلية لكل غرفة ووضع بالاعتبار التخيل لمكان كل قطعة اثاث
  3. تغليف المفروشات والاثاث الرقيق ووضع الاغراض المعرضة للكسر في كراتين ويحاط بالفلين او بلاستيك ورق يثئ من الصدمات اثل النقل
  4. فك اثاث المطبخ, غرف النوم, الدولاب والكنب ثم تركيبه بالمنزل الجديد
يختص محل مستعمل الرياض بيع وشراء كافة انواع الاجهزة الالكترونية والاثاث المستعمل القديم واى عفش تريد بيعه بافضل سعر سوف تحصل عليه, مع عليك سوى الاتصال على رقم الجوال الخاص بنا: 0536943699
اذا كنت تبحث محلات بيع اثاث مستعمل بالرياض عن لشراء غرف نوم, غرفة اطفال, مجالس رجال وحريم, مطابخ مستعملة استعمال خفيف, كنب, اجهزة كهربائية مثل الثلاجة والمكيف. فمحلات مستعمل الرياض توفر لك افضل واجود انواع المفروشات والعفش المستعمل وباعلى جودة وبحالة مميزة يعيش معك فترات طويلة وبتصميمات وديكورات عصرية حديثة.
محلات بيع اثاث مستعمل بالرياض بجده ثلاجات اجهزة كهربائية

تبحث عن محلات بيع اثاث مستعمل بالرياض يقوم شركة مستعمل الرياض بتوفير لك كافة انواع الثلاجات مثل:

  1. ثلاجة شارب 2 باب 618 لتر إستانلس هايبرد SJ-PT68R-H
  2. ثلاجة توشيبا انفرتر بسعة 409 لتر 2 باب زجاج لون أب
  3. ثلاجة توشيبا 601 لتر 2 باب زجاج أبيض GR-WG69UDZ-E
  4. ثلاجة شارب 4 باب إستانلس أسود 605 لتر ديجيتال SJ-F
  5. ثلاجة وايت ويل مينى بار 4.5 قدم
  6. ثلاجة هيتاشي 14.5 قدم
  7. ثلاجة ال جي 18 قدم
  8. غسالة توشيبا هاف اتوماتيك 10 كيلو حوضين VH-1000S

تريد محلات بيع اثاث مستعمل بالرياض لشراء كافة اجهزة المنزل الكهربائية توفر لك محلات مستعمل الرياض جميع انواع الاجهزة بافضل الاسعار واستعمال خفيف يعيش معاك فترات طويلة وباعلى كفاءة في العمل منها:

  1. فرن بلت ان تورنيدو غاز 64 لتر استانلس ستيل مزود بش
  2. سخان مياه تورنيدو كهرباء 35 لتر لون سيلفر EHA-35TS
  3. شفاط بوتاجاز تورنيدو مسطح بلت ان للمطبخ بالمدخنه 9
  4. بوتاجاز مسطح بيلت إن تورنيدو غاز 90 سم 5 شعلة زجاج
  5. غسالة تورنيدو 7 كيلو فول أوتوماتيك أبيض TWFL7-V10W
  6. مبرد مياه تورنيدو سيلفر × اسود مزود بثلاجة وحنفية
  7. غلاية تورنيدو استانلس ستيل 2200 وات 1.7 لتر
  8. مروحة بوكس استاند تورنيدو 14 بوصة بريموت كنترول
  9. مكواة تورنيدو 2000 وات بقاعدة تيفلون
  10. خلاط تورنيدو 500 وات 1.5 لتر مزود بمطحنتين
  11. مروحة سقف تورنيدو 48 بوصة & 3 ريشة معدن CF48
  12. غسالة كاندى 7 كيلو فول أوتوماتيك باللون السيلفر GV
  13. غسالة تورنيدو 7 كيلو فول أوتوماتيك أبيض TWFL7-V8W
  14. سخان مياه تورنيدو غاز 10 لتر لون أبيض GHM-10TN
  15. تليفزيون تورنيدو سمارت إل إي دي تي في 50 بوصة ثري
  16. غسالة توشيبا هاف اتوماتيك 6 كيلو حوضين بطلمبه VH-6
  17. 32E4200BK LED شاشة تي سي إل 32 بوصة إتش دي إسود

محلات بيع اثاث مستعمل بالرياض
تقوم مستعمل الرياض افضل محلات بيع اثاث مستعمل بالرياض بشراء كافة انواع الاجهزة الالكترونية من العملاء التى تريد التصفية والرجوع الى بلادهم بافضل سعر حيث بمجرد الاتصال بنا سوف ياتي الخبير الخاص بالمؤسسة ثم رؤية الاجهزة وحالتها واعطاء السعر المناسب للزبون ثم يتوفر الشركة نقل وشحن الاجهزة الكهربائية مع توفير خدمات توفير اجهزة بديلة في حاجة طلب العميل.
من خدمات محلات مستعمل الرياض شراء غرف نوم اطفال , شراء مرواح سقف واستاند

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق