الأحد، 10 فبراير 2019

فندق كينج توت الغردقة البحر الأحمر والتعرف على اجمل رحلات السفاري بالغردقة

فندق كينج توت الغردقة البحر الأحمر والتعرف على اجمل رحلات الغردقة السفاري بالغردقة وما هي اهم رحلاتتاريخية وتراثية بالغردقة الرحلات المصحوبة بمرشدين سياحين في مصر
يعد أحد أكثر الفنادق إشغالا بالغردقة، ويقع على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومسبحًا كبيرًا ومنفذًا مباشرًا إلى الشاطئ. تحتوي الغرف على شرفات خاصة تطل على البحر مباشرة.
يحتوي King Tut Hurghadaعلى 3 مطاعم بما في ذلك Love Boatالذي يقدم الطعام الرومانسي والإطلالات البانورامية على البحر الأحمر، كما يمكن لضيوف الفندق زيارة خيمة Saharaذات الطراز البدوي.
تشمل خيارات الترفيه؛ دروس رقص شرقي ودروس في رياضة ركوب الأمواج شراعيًا، كما يمكن للموظفين متعددي اللغات في King Tut Resort Hurghadaالمساعدة في ترتيب الرحلات، بما في ذلك الغوص ورحلات السفاري بالدراجة الرباعية.
للحصول على الاسترخاء التام، يوفر الفندق ساونا وحوض استحمام ساخن وعلاج المساج، كما توفر حديقة الفندق أجواء لطيفة للاستمتاع بقراءة كتاب من المكتبة الموجودة في الفندق.
 

رحلات السفاري بالغردقة
تشتهر مصر بسياحة السفاري بما تملكه من مناطق صحراوية وجبلية خلابة مختلفة الألوان والأشكال بالإضافة إلى وجود العديد من الواحات الرائعة الجمال، التي تتخللها الجبال وتوفر المتعة والمغامرات للسياح هواة رحلات السفاري.
وتنتشر سياحة ورحلات السفاري في العديد من الأماكن بمصر، مثل جبل سانت كاترين، جبل موسي، وواحة سيوة والصحراء البيضاء بالوادي الجديد، والواحات الداخلة والخارجة الزاخرة بالآثار والعيون المائية والآبار، والعين السخنة، إلا أن الغردقة تظل هي الأبرز فيما يتعلق بسياحة السفاري، بفضل الواحات المنتشرة حولها، والتي تسمح للسائحين بالحصول على فرصة جيدة لمشاهدة حياة البدو عن قرب، كما يمكن لهم مراقبة الحيوانات في الصحراء، والطيور المهاجرة من مكان إلي آخر، التي تنزل في صحراء الغردقة كاستراحة لها قبل الانتقال لمحطة أخرى.
Luxor Private Tours
رحلاتتاريخية وتراثية
لا تمتلك مدينة الغردقة أي آثار أو معالم تاريخية تعود إلى عصر الفراعنة أو العصور الإسلامية أو القبطية القديمة، إلا أنه يمكن الاستعاضة بمتحف الرمال بدلا من تلك الآثار، حيث أن هذا المتحف أقيم بمشاركة نحو 42 فناناً ونحاتاً من 17 دولة وعلى مدى 7 أشهر عمل باستخدام نحو 12 ألفاً و500 متر من الرمال و4 آلاف متر من المياه.
ويعد المتحف أحد أهم رحلات الغردقةوأول وأكبر متحف مفتوح من الرمال بالشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يضم عدداً من أهم المعالم الأثرية والتاريخية فى مصر والعالم، بالإضافة إلى تماثيل لعدد من الشخصيات التاريخية والخيالية والأسطورية التى أثّرَت فى تاريخ العالم، والتي تم تشكيلها جميعًا من الرمال.
من بين التماثيل الشهيرة بالمتحف؛ «ين آند يانج» إله الخير والشر عند الصينيين، وتمثال أسطورة «بوكا ديلا فريتا» آلهة الكذب عند الرومان، ونحت للسلطان محمد الفاتح ونابليون بونابرت والآلهة ماعت عند الفراعنة و42 لوحة جدارية تاريخية.
بخلاف ذلك المتحف يمكن للسائحين المُقيمين بالغردقة، اتخاذ المدينة كقاعدة انطلاق للعديد من الوجهات السياحية المختلفة، داخل جمهورية مصر العربية، مثل القاهرة، والأقصر وأسوان، وغيرها من المحافظات المصرية التي تشتهر بتواجد المعالم السياحية بها.
الرحلات المصحوبة بمرشدين سياحين 
نقصد بهذا النوع من الرحلات التي تكون بمرشدين سياحيين، وهي أحد أنواع رحلات الغردقةالمعروفة، حيث يكون معك مُرشد سياحي خلال الرحلة، والتي تكون في الغالب إلى الأقصر وأسوان حيث المعالم السياحية المختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق