السبت، 15 يوليو 2017

طرق تنظيف الحمام في الفنادق افضل طريقة نظافة الحمامات وغسيل سيراميك بملح الليمون بالخل بسهولة.



طرق تنظيف الحمام في الفنادق افضل طريقة نظافة الحمامات وغسيل سيراميك بملح الليمون بالخل بسهولة.
طرق تنظيف الحمام في الفنادق كيف نحصل على نظيف حسن المظهر وخالى من الاتساخات : -


1.      مداخل البنايات على اختلاف انواعها والغرض منها يعد هو العامل الأول للفت وجذب انتباه الاخرين.. فالاهتمام بمدخل الفندق والمنظر الابتدائى الذى تقع عليه عين أى نزيل عند ذهابه للفندق يساعد بشكل كبير جداعلى أن يوطد الزائى رأيه ويدخل الفندق أو يعدو أدراجه كما جاء .

2.      واجهات الفنادق كذلك يفضل أن تكون رخامية او مطلاة بألوان فاتحة جميلة مبشرة ليست منفرة .

3.      سلالم واسانسيرات الفنادق وما يحيط بهما من حواجز ودرابزينات من أهم ما يلفت انتباه النزيل بحيث أنها إذا لم تكن على المستوى المطلوب فإنها تنشر حالة من النفور لدى الزوار ، وأعلم كثيرًا من الزائرين عندما دخلوا إلى فنادق ليحجزوا غرفًا بها ونظروا للمصاعد والسلالم اشمئزوا وألغوا حجوزاتهم ، لأن تلك السلالم هى أول الطريق ليصلوا لهدفهم (الغرف) فإذا كانت تلك هى الطريق فماذا بنهايته ؟!!


افضل طرق تنظيف الحمام في الفنادق:
4.      وينصح بان تكون سلالم الفنادق رخامية حتى يسهل تنظيفها وتلميعها وأن تكون أيضًا متينة وقادرة على تحمل الصدمات وارتطامات أمتعة النزلاء بها فلا تتشوه ولا يضطر صاحب الفندق لاستبدالها كل فترة .

5.      بالتأكيد دورات المياه لها عامل كبير على قرار النزيل بالبقاء فى الفندق من عدمه، فإذا كانت نظيفة وبها مواد التنظيف والتطهير المختلفة كانت اكثر جاذبية للنزيل لأنها تعمل على اضفاء البهجة والراحة النفسية لدى نزلاء الفندق ، فينصح يوميًا بتنظيفها وتعقيمها وتعطيرها ويفضل بأن تكون بكل دورة مياه مرآة كبيرة واضحة المعالم ، كما ينصح بأن تتواجد دورات مياه داخل الغرف وخارجها أيضًا تحسبًا لأية ظروف طارئة .

6.      الطعام النظيف والعصائر والمشروبات بالتأكيد من أهم ما يعطى فكرة ايجابية للزائر او النزيل ومدى نظافة مطعم الفندق كفيل بان يستمر النزيل به أو أن يجمع أمتعته ويغادر فورًا .

7.      تقدم بعض الفنادق خدمات تنظيف داخل الغرف وهذا يلقى استحسان النزلاء؛ حيث أنه بعد استئذانهم يمكن لعمال النظافة دخول الغرف أثناء عدم تواجد مستئجريها وتهويتها ونفض الستائر وملاءات السرير والاماكن التى يتعامل معها النزيل وتسقط عينه عليها بشكل مباشر .

تعرف على طرق تنظيف الحمام في الفنادق:
8.      صالات الاستقبال بالفنادق وغرف الجلوس والانتظار فى مدخل الفندق تعطى فكرة جيدة للنزيل عن الفندق اذا كانت نظيفة ، لأنه كما يقال (( الجواب يُعْرَف من عنوانه )) ؛ فإذا راى الضيوف فور دخولهم هذا المكان نظيفًا سيتبادر لعلمهم مدى نظافة وروعة الغرف ذاتها .

9.      التقنيات الحديثة المخصصة لمنع دخول الاتربة والغبار داخل الفندق يعتبر من أهم ما يجب اقتناءه كاستخدام السواتر الهوائية أعلى الأبواب والنوافذ الخارجية للفندق وذلك لمنع دخول الاتربة خاصة مع اقتراب فصل الخريف والشتاء .